متنوعة

جمعية برّ العقيق بالباحة تعقد جمعيتها العمومية العادية للعام الحالي

الباحة – واصل – ماجد غريب :

عقدت جمعية البّر الخيرية بمحافظة العقيق أمس الأحد جمعيتها العمومية العادية للعام ، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية فراج الشهري ، ومشرف الجمعيات بمركز التنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ حازم الحازمي ، ومساعده الأستاذ عبدالله بن علي الغامدي ، وأعضاء الجمعية العمومية ، وذلك بمقر الجمعية .

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمة الافتتاحية بالدعم والمتابعة الذي تلقاه جمعية البّر الخيرية بالعقيق من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-, لخدمة محافظة العقيق والمراكز والقرى التابعة لها.

وأضاف أن الجمعية تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تقوم بدورها الاجتماعي وتحذو حذو الجمعيات الخيرية المنتشرة في منطقة الباحة وستسعى إلى إيجاد دخل ثابت لها لتمكينها من أداء دورها في تأدية رسالتها الخيرية والمجتمعية الحالية والمستقبلية .

أثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن برامج وانجازات الجمعية للعام الماضي .

ثم قدم أمين الصندوق محمد بن يحيى استعراضاً للمركز المالي للجمعية وإيضاح الإيرادات والمصروفات, مشيراً بأن الجمعية صرفت على برامجها للعام الماضي قرابة 2 مليون ريال .

وفي ختام اجتماع الجمعية العمومية خرجت فيها الجمعية بعدد من القرارات منها فتح قسم نسائي في الجمعية بعد استكمال الشروط والإجراءات الخاصة له ، واستكمال مشروع مبنى الصدقة الجارية رقم 2 ، وقبول هبة المتبرع بفندق قصر العقيق, بالإضافة إلى إنشاء مركز تسوق للأسر المنتجة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق