حوادث

إصابتان متوسطة وأخرى خطيرة بحادث تصادم بالمخواة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

صرّح الناطق الإعلامي للهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي صالح الزهراني أن غرفة العمليات بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة تلقت بلاغاً عن حادث تصادم مركبتين في تمام الساعة 18:38 مغرب اليوم الأربعاء على الرقم الموحد 997 بطريق المخواة – بطاط بمفرق الدقن.   

وأضاف الزهراني أنه تم توجيه فرقتين إسعافية من الهلال الأحمر بمحافظة المخواة وغامد الزناد للموقع وعند وصول أول فرقة إتضح وجود ثلاث إصابات منها إصابة واحدة خطيرة لمواطن في العقد الثالث من العمر  صنفت بالخطيرة ، حيث تم التعامل مع الإصابة إسعافياً بالموقع وبعد ذلك تم نقلها للمستشفى. 

وتابع أن الإصابة الثانية لمواطن أيضاً في العقد الثاني صنفت بالمتوسطة وتم التعامل مع الإصابة إسعافياً بالموقع ايضاً وتم نقل الإصابتين  لمستشفى المخواة العام والإصابة الثالثة نقلت عن طريق المواطنين. 

وأهاب الزهراني جميع المواطنين عدم التسرع بنقل مصابي الحوادث المرورية التي تحدث بالقرب من المحافظات التي تتوفر بها مراكز إسعافية والتي لا تستغرق الفرق وقتا طويلاً للوصول للموقع للتعامل مع نوعية الإصابة لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب لتثبيت المصاب قبل نقله للمستشفى حتى لا تكون هناك مضاعفات قد تؤدي لا سمح الله إلى شلل نتيجة التحريك الخاطئ .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق