متنوعة

في اجتماعها التحضيري الأول : اللجنة التأسيسية تجيز التصور العام لشركة التطوير السياحي بمنطقة الباحة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

عقدت اللجنة التأسيسية لمشروع انشاء شركة التطوير السياحي بمنطقة الباحة اجتماعها الاول بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالباحة برئاسة الاستاذ صالح علي ال محفوظ رئيس مجلس ادارة غرفة الباحة و عضوية كل من الدكتور محمد القدادي رئيس اللجنة الاستشارية الخاصة لسمو أمير منطقة الباحة و المهندس خالد الصائغ نائب أمين منطقة الباحة و الاستاذ زاهر الشهري مدير عام فرع هيئة السياحة بالباحة و المهندس احمد الكلي وممثلي جامعه الباحه الدكتور مرعي العمري و الدكتور ياسين الهمامي ، و بحضور عضو مجلس ادارة الغرفة الاستاذ محمد عبد الله مله و الاستاذ عوضه سعيد العوضه .

 تناول الإجتماع استعراض الملف المقدم من غرفة الباحة حول فكرة المشروع التي انطلقت بمبادرة من سمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز وتوجيه سموه بنقل الفكرة لحيز الواقع تحت مظلة الغرفة وفقاً لما هو مدرج في خطة أهداف الدورة الحالية من أجل المساهمة في بناء طباعة سياحية احترافية تستفيد من هويه المنطقة المعتمدة على القطاع السياحي بشكل أساسي .

 وأوضح رئيس الغرفة التجارية صالح ال محفوظ أن الاجتماع استعرض أهداف الشركه ورؤيتها ورسالتها و نطاق اختصاصها كشركة معنية بتطوير وتشغيل المشروعات السياحية .

 حيث تم مناقشة التميز و الافضلية و استراتيجية التسويق و التحليل الرباعي وكذلك مجموعة الحقائب الاستثمارية المستهدفه و الاسم التجاري المقترح للشركة .

واضاف أن اللجنة توصلت لعدة تعديلات واضافات قيّمة على الملف المعد ، كما انهت اجتماعها بإجازة التصور تمهيداً لإعداد دراسة الجدوى و تصميم عرض مرئي للمشروع و من ثم العرض على سمو أمير المنطقة يحفظه الله لاعتماده وتمكين اللجنة من استكمال الاجراءات وكافة المتطلبات التي تسبق عقد ملتقى موسع يجمع رجال المال والاعمال الذي سيتم من خلاله عرض ملف الشركة وإعلان المؤسسين ، بمشيئة الله وتوفيقه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى