تعليمية

مدير مكتب تعليم الوسط بالباحة يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بابتدائية قرن ظبي ويدشن المتجر المعرفي

الباحة – واصل – ماجد غريب :

رعى مدير مكتب التعليم بالوسط في تعليم الباحة الاستاذ صالح بن مديس الغامدي يوم أمس الإثنين حفل تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين بابتدائية ومتوسطة قرن ظبي للعام الدراسي 1439 / 1440 هجري .

حيثُ قام مديس بجولة داخل مرافق المدرسة دشن من خلالها متجر المعرفة الذي حضيت المدرسة باعتماده مؤخراً وذلك من ضمن أربعة مدارس على مستوى المنطقة ، وتجول بداخل المتجر واستمع الى شرح تفصيلي عن طريقة الاستفادة منه من قبل مدير المتجر المعلم الاستاذ زهير الغامدي ، بعد ذلك توجه الجميع إلى مقر الحفل بمسرح المدرسة .

بدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب سعود نايف الزهراني ، عقب ذلك كلمة لقائد المدرسة الاستاذ فيصل بن محمد الغامدي رحّبَ فيها بالحضور الكرام وقدم من خلال كلمته شكره لقادة التعليم بالمنطقة وللمعلين والطلاب المتفوقين والمتميزين بالمدرسة ، بعدها كلمة أولياء الأمور القاها نيابة عنهم يعن الله حسن قدم خلالها دعم للمتجر بمبلغ ألف ريال تقديراً لتميز المدرسة مع الطلاب .

تلى ذلك كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب زياد عبدالاله ، بعد ذلك قصيدة شعرية للطالب صالح الزهراني .

ثم ألقى مدير مكتب تعليم الوسط الأستاذ صالح مديس  كلمة عبّرَ فيها عن سعادته بما شاهده واستمع اليه ، مقدماً شكره لقائد المدرسة وللمعلمين والطلاب متمنياً من جميع المدارس أن  يكون لها زيارات للمدرسة وتستفيد من جميع البرامج الموجودة .

بعد ذلك قدم عدد من الطلاب أوبريت إنشادي من إعداد المدرسة وبمشاركة الجميع والذي نال استحسان الحضور .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا للطلاب من يد راعي الحفل .

حضر الحفل المساعد للشؤون المدرسية الاستاذ سعيد باحص والاستاذ علي الشيخ مدير إدارة التطوير ، ومشرف الإدارة المدرسية الاستاذ محمد عطيه ، ومشرف التوجيه والإرشاد الاستاذ عبد الاله علي ، وعدد من أولياء أمور الطلاب .

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى