اهم الاخبارصوتك وصل

بسبب ظروف خاصة ولي أمر يطلب من قائدة إحدى المدارس بنجران إخراج ابنتية والقائدة ترفض إخراجهن

نجران – واصل – ماجد غريب:

أبدى ولي أمر  تذمره من تصرف قائدة المدرسة التي تدرس فيها ابنتيه ، حيث قال ذهبت في تمام الساعة ١١ من ظهر هذا اليوم الخميس وطلبت من حارس المدرسة التواصل مع المديرة لإخراج ابنتي التي تدرس بالصف الأول إبتدائي واختها بالصف الثالث إبتدائي كذلك ، وذكرتُ عدم قدرتي للتواجد نهاية الدوام عند الساعة الواحدة بعد الظهر وذلك لظروف خاصة .

وتفاجأت برفض المديرة وعدم إخراجهن من المدرسة رغم من تواجدي كولي أمر وطلَبت قائدة المدرسة من الحارس أن يبلغني بأن اتواجد نهاية الدوام ، وبعد الجدال الطويل وكثرة الحاحي بإخراجهن ولأكثر من ٤٥ دقيقة سمحت بخروجهن .

وبيّن بأن هذه المدرسة هي الوحيدة التي تخرج الطالبات على الساعة الواحدة بعد الظهر والمقرر إخراجهنه على الساعة ١٢ إلا أن قائدة المدرسة تجبرهنه بالجلوس الى بعد صلاة الظهر وفي تمام الساعة الواحدة تسمح لخروجهن .

وقال : المستغرب في الأمر أن كثير من مدارس نجران الابتدائية يخرجون في تمام الساعة ١٢ ظهراً إلا هذه المدرسة وكأن لها نظام خاص دون المدارس الأخرى ، كما كان هناك أولياء أمور تحدثوا عن خروج طالبات المتوسطة والثانوية عند الساعة ١٢.٣٠ ظهراً ، وهذه المدرسة هي الوحيدة التي لاتخرج طالبتها إلا الساعة الواحدة بعد الظهر وهي مدرسة صفوف أولية .

وطالب ولي الأمر بإيصال صوته عبر صحيفة “واصل” الالكترونية والتي تحتفظ باسمه متسائلاً : من المسؤول في تعليم نجران لمراقبة الوقت في خروج بناتنا وهل لكل مدرسة نظام خاص فيها أم أن النظام في التعليم واحد علماً بأن لدى الصحيفة صور لخروج طالبات بمدارس مجاورة لهذه المدرسة وكان خروجهم الساعه ١٢ظهراً.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق