المحلية

أمير الباحة يستقبل محافظ قلوة ورئيس وأعضاء نادي قلوة الرياضي

الباحة – واصل – ماجد غريب :

في ظل حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الامير  الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة لدعم رياضة المنطقة وكافة انديتها .

استقبل سموه بمكتبه اليوم محافظ قلوه عبدالله بن حمدان العويدي و رئيس وأعضاء نادي قلوة الرياضي وقد استمع سموه من رئيس النادي موسى ابراهيم الزهراني الى كافة أوضاع ناديه وما حققه ويسعى لتحقيقه في كافة الألعاب. 

كما عرض رئيس النادي على سموه كافة المعوقات التي تواجه النادي و تم عرض النتائج الطيبه والامال المعلقه التي ستحقق بأذن الله لنادي قلوة الرياضي.

فيما تحدث سموه الى رئيس النادي والاعضاء بكلمه أشار فيها الى وجوب تظافر  الجهود لكي يحقق النادي الامال المعقوده  للصعود الى دوري الاضواء . 

مؤكداً سموه حرصه على هذا النادي وجميع أندية المنطقة بما يحقق تطلعات الجميع  لكي تظهر بما يليق لتصبح في المستقبل القريب باذن الله  منافسه على الاضواء , حاثاً الجميع على التعاون  والتكاتف لكل مامن شأنه خدمة النادي لكافة الالعاب ليتحقق المرجو بأذن الله , فيما وعد سموه الكريم بدعم النادي .

من جانبه أعرب محافظ قلوة ورئيس وأعضاء النادي عن عظيم شكرهم لاستقبال سمو أمير المنطقة لهم والاستفادة من توجيهاته واراءه  السديده ودعمه الدائم , واعدين ببذل الجهد مضاعف لتحقيق الامال وتوجهات سمو أمير المنطقة .

حظر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة الاستاذ  أحمد بن صالح السياري .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق