متنوعة

شركة ساسرف و جمعية كنف توقعان إتفاقية لتأمين العلاج الطبي لعدد من أيتام وأرامل المملكة العربية السعودية

الجبيل – واصل – علي العمري :

وقّعت جمعية كنف الخيرية اليوم، إتفاقية مع شركة مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف)، في مقر الشركة بمدينة الجبيل الصناعية، بحضور الإدارة العليا بالشركة .

حيث وقّع الاتفاقية رئيس شركة ساسرف المهندس : حسين بن علي القحطاني، ومن جانب “جمعية كنف” رئيس مجلس الإدارة الأستاذ : محمد بن سعد الفراج .

تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم شركة ساسرف لبرنامج التأمين الطبي للمستفيدين من الارامل والايتام المسجلين لدى جمعية كنف ببرنامج التأمين الطبي عن طريق شركات التأمين الطبي التعاوني المعتمدة في المملكة العربية السعودية ، والتوعية بدورها الرائد في توفير الرعاية اللازمة لفئة عزيزة على الوطن، هي ألأيتام والأرامل.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة ساسرف للمسؤولية الاجتماعية، والتي تسعى من خلالها لتقديم مختلف الخدمات التي تسهم في تنمية المجتمع، وتعكس توجُّه شركة ساسرف وجمعية كنف نحو تعزيز وتفعيل الرؤية الوطنية الطموحة رؤية المملكة 2030، وتحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع الخيري لخدمة فئات المجتمع.

من جهته أكد رئيس شركة ساسرف المهندس / حسين بن علي القحطاني عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقية التي تخدم الأيتام والأرامل وقال: “نسعد في أن نكون شركاء مع جمعية كنف التي نجحت في تقديم خدماتها العلاجية و التوعوية والتثقيفية لعدد كبير من أفراد المجتمع، وبموجب هذه الإتفاقية سنتعاون معًا من أجل خدمة هذه الفئة الغالية علينا وتقديم الدعم لهم سعيًا منا في تحقيق رؤية المملكة 2030”.

من جانبه ثمن ” رئيس مجلس إدارة جمعية كنف الأستاذ / محمد بن سعد الفراج لشركة ساسرف توقيع الاتفاقية ودعمها للقطاع الثالث. منوها بأهمية الاستفادة من الشراكات الاستراتيجية مع الشركات في القطاع الخاص لتحقيق دعم برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وبالخصوص في رفع كفاءة الخدمات والبرامج المقدمة للمجتمع. مشيدا بالدعم الذي تقدمه شركة ساسرف وإدارتها لبرامج المسؤولية الإجتماعية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق