متنوعة

توقيع اتفاقية شراكة مابين “جمعية البر بالخرج” و “شركة التضامن للخرسانة”

الخرج – واصل – نايف المصارير :

بحضور سعادة محافظ محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي وقعت الجمعية الخيرية بمحافظة الخرج ظهر اليوم الخميس عقد شراكة مجتمعية مع شركة التضامن للبلوك والخرسانة الجاهزة وذلك لإنشاء مركز فهد بن زريب ال فصلاء لحفظ النعمة.

حيث حضر التوقيع ممثلاً عن الجمعية الخيرية رئيس مجلس الادارة الدكتور / محمد التميم فيما مثل شركة التضامن للخرسانة والبلك الجاهزة الاستاذ / محمد بن فهد بن زريب ال فصلاء .

من جانبه أوضح الأستاذ “ناصر بن غانم الدوسري” مدير مركز فهد بن زريب ال فصلاء لحفظ النعمة : انه بفضل من الله سبحانه وتعالى أن يسر لنا هذا المشروع الأول من نوعه في محافظة الخرج التي تستحق من أهلها الكثير ، ومشروع حفظ النعمة الذي سيتم أنشائه بأذن الله تعالى سيغطي محافظة الخرج بأكملها وسيكون له آليه واضحه و مدروسه في جمع فائض الطعام والتأكد من سلامته من التعفن وأنه صالح للأكل وترتيبه وتوزيعة على الاسر المحتاجة من مواطنين ومقيمين . 

وأكّد : سيكون موقع المركز في حي النزهه من الجهه الغربية لادارة جمعية البر الخيرية و سيتم انشائه على أرض مساحتها ٨٠٠ متر وسيكون المبنى مكون من طابقين وهي عبارة عن صالات أستقبال للاطعمة ومكاتب إدارية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق