تعليمية

دور المنسقين الإعلاميين والمنسقات في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن لطلبة

الطائف – واصل – عبدالله منير:

أكد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الاستاذ محمد بن عامر النفيعي على دور المنسقين الاعلاميين والمنسقات الاعلاميات في تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن وتعزيز الامن الفكري في نفوس الطلبة وذلك من خلال تقديم رسالة اعلامية هادفة بالمدارس محققة لاهداف التعليم.

وأكد في كلمته خلال تدشينه اللقاء التنشيطي الاول للمنسقين الاعلاميين والمنسقات الاعلاميات نيابةً عن المدير العام للتعليم والذي نظمته ادارة الاعلام التربوي بحضور المساعدة للشؤون التعليمية مها الزايدي على ضرورة ابراز المبادرات المتميزة بالمدارس سواء من الطلبة او المعلمين والمعلمات او قادة وقائدات المدارس ودعم وتحفيز المواهب بالمدارس.

مشيداً في الوقت ذاته بجهود جميع المنسقين الاعلاميين والمنسقات الاعلاميات على جهودهم المتميزة في سبيل إظهار مدارسهم بالصورة الأمثل ومطالبًا بضرورة بذل مزيدًا من الجهود من أجل إظهار مدارسهم بالقدر الذي تستحق .

وشهد اللقاء مشاركة اكثر من 300 منسق اعلامي ومنسقة اعلاميه من الإدارات والمكاتب والمدارس ، حيث ناقش اللقاء العديد من المحاور من ابرزها استراتجية الإعلام التربوي والإعلام الجديد وتوثيق الملف الاعلامي بالإضافة إلى العديد من النقاشات والمداخلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى