الرياضية

موعد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ 32

الرياض- واصل- نايف العبيد :

تتواصل منافسات الدور الــ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا الثلاثاء بإقامة أربع  مباريات تجمع الخليج مع الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتقدم مع أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ووج مع الفيحاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، والنصر مع الأنصار على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتقام بعد غدٍ الأربعاء أربع مباريات أخرى لحساب نفس الدور تجمع الوشم على ملعبه مع الاتحاد، والرائد مع العين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والعروبة على ملعبه مع الوحدة، وهجر مع الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.

وتتواصل مباريات الدور ذاته الخميس بإقامة ثلاث مباريات تجمع الشعلة على ملعبه مع الباطن، والقيصومة مع الفتح على ملعب نادي الباطن، والحزم مع الجيل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتختتم منافسات دور الـ 32 الجمعة بإقامة 4 مباريات تجمع الاتفاق مع الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والتعاون مع النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، والنجوم مع الأهلي على  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وجدة مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكانت أولى مواجهات دور الـ 32 قد جمعت فريق أبها بالبكيرية مساء اليوم الاثنين وانتهت نتيجتها لصالح فريق أبها.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق