المحليةاهم الاخبار

مستشفى الملك خالد بالخرج يوضح حقيقة الإعتداء على احد المرضى

الخرج – واصل – نايف المصارير :

أصدرت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج بياناً صحفياً ظهر اليوم الخميس حول ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر فيه قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالإعتداء جسدياً على أحد المرضى من ذوي الإحتياجات الخاصة والإتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج.

وقالت إدارة المستشفى : إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي حول مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالإعتداء جسدياً على أحد المرضى والإتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج أوضحت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج أنه وبعد التحقق من المقطع والعاملين تبين بأنهم مرافقين للمرضى من جهات أخرى ولا يمتون للمستشفى في أي صله .

وشددت إدارة المستشفى بأنها لا تقبل مثل هذه التصرفات اللا إنسانية، مؤكدة حرصها الدائم على تقديم الخدمة الصحية المثلى لكافة المستفيدين من الخدمات الصحية وفي بيئة صحية تحفظ خصوصية وكرامة المرضى.

وأكدت أنه سيتم الرفع بالمقطع المتداول للجهات المختصة للتحقيق في الواقعة تجاه الأشخاص المعتدين ومحاسبتهم وفق الأنظمة واللوائح .

و تهيب بجميع المواطنين والمقيمين والوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي من أشخاص اعتباريين أو طبيعيين تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تداول هذه المعلومات الكاذبة ، لما قد يؤثر ذلك على سمعة المنشأة ومكانتها لدى المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى