تعليمية

زوار جناح جامعة الباحة بالجنادرية يخطون إعجابهم في سجل الزيارات

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

عبر عدد من زوار جناح جامعة الباحة الخاص بقرية الباحة التراثية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33” عن إعجابهم بما شاهدوه في الجناح الذي يضم عددًا من الصور والمطبوعات التعريفية للجامعة وكلياتها، وعرضا مرئيا للمنجزات التي تمت خلال العام الماضي ومشروع المدينة الجامعية ومراحل إنجازها، مستعرضاً الجناح ما تقدمه الجامعة لأبناء وبنات المنطقة من خدمات ، وأشار عددًا من الزوار إلى أن ما شاهدوه في الجناح يؤكد ما تعيشه الجامعة من تطور ونمو سريع في شتى المجالات في ظل دعم القياد الرشيدة.

بدوره قال المستشار في وزارة البيئة والمياه والزراعة الدكتور أحمد الغامدي أن الجامعة خطت للأمام بشكل واثق واعد ، والمنطقة تستحق منا الكثير.

وعبر مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور فهد الزهراني عن سعادته بما احتواه الجناح الذي يحاكي المسيرة التطويرية للجامعة قائلاً “فشكراً لهذا العطاء” .

وأوضح المحامي ناصر مطرب الحربي أنه سعد بما شاهده من تطور علمي مواكب لعلوم العصر الحديث. وأضاف قائلاً ” كما سعدت بالمعرفة الكاملة لأقسام الجامعة المتنوعة وزدت من معرفتي بها “.

وسجل كل من أمين لجنة التنمية السياحية بمحافظة تيماء بتبوك حامد الدريبي وعضو اللجنة فائز عماش إعجابهم بما شاهدوه، مؤكدين بأنه جناح مميز .

وقالت الدكتور فاطمة العمري _ جامعة بيشة – كلية العلوم والآداب بالنماص : تشرفت بزيارة ركن جامعة الباحة واستفدت من المرور بهذا الركن الذي أضاف الكثير إلى خبرتي عنها وعن أقسامها.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى