المحليةاهم الاخبار

صحة مكة : توضح أسباب إصابة موظف بأحد المستشفيات

مكة – واصل – غزل الشمراني:

تعرض موظف بأحد الإدارات الصحية بمستشفيات مكة المكرمة لإصابة طفيفة، بسبب إغلاق البوابة الإلكترونية الذكية لمبنى الشؤون الصحية على ساقه أثناء تواجده بالمقر صباح اليوم الاربعاء.

وذكر المتحدث الرسمي بصحة منطقة مكة المكرمة حمد بن فيحان العتيبي أن البوابة الإلكترونية الذكية اغلقت صباح الاربعاء على ساق الموظف فيصل محمد القوبع أثناء مراجعته لمبنى الشئون الصحية بمكة المكرمة بعد أن زالت قدمه عند بوابة الدخول وسقط على الارض؛ مما أدى إلى إغلاق البوابة الإلكترونية على ساقة الأيسر .

مبيناً أنه تم التعامل مع الحادث مباشرة من قبل فريق الأمن والسلامة بالمبنى وفتح البوابة عن ساق الزميل ونقله بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز حيث تم الكشف عليه وتأكد من عدم إصابته بكسور ،وتعرضه لإصابة طفيفة في الساق الايسر وعليه فقد تم منحه الرعاية الطبية اللازمة.

مفيداً بأن مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور حاتم خوقير قد تابع حالة المصاب والإطمئان على حالته الصحية والتأكد مع فريق الأمن والسلامة بالمبنى من عدم وجود أي خلال فني في البوابات الذكية لمبنى الشؤون الصحية حفاظاً على سلامة الموظفين والموظفات والمراجعين، وأن الحادث كان قضاء وقدر نتيجة سقوط الموظف، متمنياً له السلامة والشفاء العاجل.

ومن جانبه أكد الموظف فيصل محمد القوبع بأن  ساقه سليمة لم تتعرض للكسر (ولله الحمد) وأنه تلقى العلاج اللازم بالمستشفى، مطمئنناً الجميع بأنه بخير وصحة جيدة وقد غادر المستشفى بعد ساعات من تلقي العلاج.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق