متنوعة

التاهيل الشامل : ينفذ فرضية وهمية مع مدني تبوك

تبوك – واصل – فوزان الجعيد :

نفذ مركز التاهيل الشامل بتبوك اليوم الثلاثاءالموافق ١٤٤٠/٤/٤ تجربة فرضية عن حريق وهمي بالتعاون مع الدفاع المدني والهلال الأحمر والشؤون الصحية وادارة المرور وشرطة المنطقة وذلك بتوجيه من سعادة الدكتور محمد الحربي مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك وبحضور سعادة المساعد للتنمية الاجتماعية الاستاذ علي بن هرماس العطوي ومدير المركز الاستاذ عبدالعزيز مهلي العنزي وبمتابعة وتنسيق من مدير ادارة الخدمات المساندة بفرع الوزارة الاستاذ محمود المشهوري.

حيث تم تنفيذ الفرضية في الوقت المحدد و حسب المدة الزمنية المحدد لها و بمشاركة كافة الجهات المعنية وبمشاركة من جميع الموظفين والموظفات والنزلاء والعاملين.

هذا وقد عملت ادارة مركز التاهيل الشامل بتبوك بتدريب منسوبيها والعاملين بالمركز على تنفيذ خطة الاخلاء والتاكد من معرفة الجميع بادوارهم ليتم بعدها تطبيق التجربه بكفاءه ودقه عالية.

هذا وقد اكد سعادة الاستاذ علي بن هرماس مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية على أهمية مثل تلك الفرضيات لما لها من أهمية في تدريب العاملين لسرعة التدخل في حال حدث اي طارئ لا سمح الله مثمناً الدور الكبير للجهات المشاركة في هذه الفرضية متمنياً للجميع السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى