المحلية

أمير تبوك : شرف لي أن أتوجه بالتهنئة لشعب المملكة في ذكرى البيعة

تبوك – واصل – مطلق الجعيد :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أن ذكرى البيعة تأتي في كل عام لتذكرنا بحال البلاد وما تعيشه من نعم في شتى المجالات وأهما نعمة الأمن والأمان .

وقال سموه في تصريح صحفي له بهذه المناسبة : شرف لي أن أتوجه لشعب المملكة العربية السعودية بالتهنئة في ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله.

وأضاف سموه : تأتي الذكرى الرابعة لخادم الحرمين الشريفين هذا العام بالمصادفة مع زيارته ايده الله  قبل أسابيع قليلة لمنطقة تبوك  وجولته على مناطق عدة من وطننا الغالي  ولقاءه بأبنائه وبناته المواطنات  وهي تأكيد للعلاقة التي تربط هذه البلاد قيادة وشعباً بعضهم ببعض  وبلا شك أن تواجد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – بين مواطنيهم  هو تأكيد على التفاف الجميع حول الملك وولي العهد وحول بلادهم وقبل كل شي حول دينهم .

مؤكداً سموه أن ذكرى البيعة تأتي في كل عام لتذكرنا بحال البلاد وما تعيشه من نعم في شتى المجالات وأهما نعمة الأمن والأمان .

وفي الختام سأل سمو أمير منطقة تبوك الله أن يمن على البلاد بالعزة وأن يمن على خادم الحرمين الشريفين بطول العمر وسمو ولي عهده , ولهم منا الوفاء والعمل الصادق وشعب المملكة شعب عظيم ويستحق كل عظيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى