اهم الاخبارصوتك وصل

طالبة قياس بين الباحة والدمام تعيش في دوامه ولاتعلم ماهو مصيرها

الباحة – واصل – مطلق الجعيد:

ناشدت طالبة من منطقة الباحة عبر صحيفة ” واصل” المسؤولين في مركز قياس والتي تتمركز معاناتها في تكبدها عناء السفر إلى المنطقة الشرقية التي تبعد عن منطقتها مئات الكيلو مترات رغم وجود مركز قياس في منطقتها الباحة ، ولكن إختبارها كان لم يكن متوقع أن يكون في هذة المنطقة التي جعلها تتكبد عناء السفر هي وأحد محارمها.

وكما تعلمون لإختبار قياس أهمية بالغة هذه الأيام وما له دور أساسي في التوظيف ،بحيث أن جميع الطلاب والطالبات يحرصون على دخول هذا الإختبار الذي أصبحوا ملزمين به ومن الأمور المهمة .

ولكن هذا حال طالبة الباحة التي سنسرد معاناتها لكم تفصيلاً، حيث أوضحت الطالبة عبر تواصلها مع ” واصل” أنها سجلت بذلك الاختبار ولم تجد لها مكان الا بالمنطقة الشرقية وبالتحديد بالدمام حيث كان إختبارها يوم الأحد الماضي وتكبدت عناء السفر لكي تحضر هذا الإختبار المهم والذي تنتظره بشوق، ولكن حدث مالم يكن بالحسبان رغم قطعها هذه المسافة الطويلة من آجل هذا الإختبار.

وأردفت أنه نظراً لسوء الأحوال الجوية وصلتني رسالة انا والمشتركين من المركز قبل موعد الإختبار بساعات قليلة تفيد بتأجيل الإختبار إلى موعد غير معلوم بعدما كنت في مدينة الدمام الأمر الذي سبب لي صدمة نفسيه .

وبينت الطالبة أن مركز قياس أفاد بأن ذلك بسبب الأحوال الجوية في المنطقة الشرقيةوانها ظروف خارجه عن الإرادة.

وتابعت قائله أنه من ذلك اليوم حتى لحظة إعداد هذا الخبر لم يتم تحديد موعد الإختبار القادم.

وأضافت أنه تم التواصل مع مركز قياس وشرح وضعها ومعاناتها التي تحول بينها وبين الحصول على مقعد لإختبار قياس وكان رد الموظفة التي باشرت إستفسارها عبر برنامج قياس نحن رفعنا للإدارة ولم ياتينا رد بذلك.

هذا هو حال طالبة الباحة وربما قد تقع إحدى الطالبات في مثل ماحصل لهذة الطالبة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق