المحلية

الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن : زيارة الملك إلى الشمال تأكيد لاهتمام القيادة بالشعب

الرياض –  واصل – عبدالله الغدير:

أكد صاحب السمو الملكي الامير الدكتور عبدالعزيز بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، أن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ويرافقه ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهما الله – لمناطق شمال المملكة في هذه الأيام أن اهتمام القيادة بالشعب لتفقد أحوال المواطنين هناك، وتدشين وافتتاح عدد من المشاريع التنموية في تلك المناطق الشمالية.

وأوضح الأمير عبدالعزيز أن تدشين المرحلة الأولى من مشاريع «وعد الشمال» بمبلغ 85 مليارا تعد نقلة نوعية كبرى في المسار الاقتصادي للمنطقة خاصة وللمملكة في وجهها العام.

لافتا إلى أن هذه الزيارات سيصاحبها افتتاح العديد من المشاريع التي تصب في مصلحة المواطن في المقام الأول، وستفتح له الآفاق العديدة في مختلف المجالات، حيث الجميع سيستفيد من تلك المشاريع في القطاعين الخاص والعام.

وأضاف أن الزيارة الملك وولي عهده تأتي استكمالاً لمسيرة البناء والتنمية التي قاموا برعايتها والاهتمام بها قادة هذه الدولة المباركة منذ أن وحَّدها الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – مرورًا بأبنائه الملوك من بعده حتى عهد سلمان العزم والحزم.

وأشار إلى أن زيارة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – إلى مدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية في منطقة الحدود الشمالية، وتدشين وافتتاح عدد من المشاريع التعدينية والصناعية، إنجاز عظيم، وبصمة فخر واعتزاز لأبناء الشعب السعودي العظيم كافة، ودفع لعجلة التنمية والاستثمار، وتوسع الأعمال في المنطقة.

وفي نهاية تصريح سموه رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان, على عملهم الدؤوب وسعيهم الحثيث لبناء وطن يشهد طفرة في التطور المستمر والقفزات المتواصلة من أجل أن ينعم أبناءه بالخير العميم , سائلاً الله بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على المملكة عزها ورخاءها واستقراراها وأن يحفظ الوطن والقيادة والشعب من كل سوء ومكروه وأن يديم علينا الأمن والأمان.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى