اهم الاخبارصوتك وصل

بالفيديو : طلاب جامعة الإمام يبدون تذمرهم واستيائهم بسب أزمة مواقف الجامعة

الرياض  واصل  سعود العتيبي :

أبدا عدد كبير من طلاب جامعة الأمام بالعاصمة الرياض تذمرهم واستيائهم بسبب أزمة المواقف بعد توقف الحافلات الترددية التي تنقل الطلاب من المواقف الى الجامعة .

مما شكل ذلك عائقاً كبيراً على الطلاب الجامعيين ، حيث يترتب على ذلك تأخر الكثير من الطلاب في الحضور الى قاعاتهم التعليمية ويؤدي كذلك الى التأثر في تحصيلهم العلمي وصعوبة الالتزام بالوقت المحدد لأسباب خارجه عن ارادتهم.

وطالب الطلاب عبر ” واصل” من المسوؤلين بالجامعة معالجة الوضع الحالي كي يتسنى لهم الحضور في الوقت المحدد حتى لايفقدون أحدى حصصهم الجامعية بسبب أزمة المواقف التى أصبحت شغلهم الشاغل.

وفي هذا السياق التقت الصحيفة بأحد الطلاب عبر لقاء صحفي أعدة الزميل محمد القحطاني والذي أبداً معاناته ومعاناة زملائه الطلاب.

حيث تحدث قائلاً أننا طلاب جامعة الإمام نجد معاناة بسبب أزمة المواقف بعد توقف الحافلات الترددية التي تنقل الطلاب من المواقف الى الجامعة ، وأننا نناشد إدارة الجامعة بمعالجة هذة الأزمة التى أصبحت عائقاً لنا يوماً تلو الآخر .

مطالباً في الوقت نفسه بتحسين وتطوير المواقف حتى يستطيع لنا كطلاب جامعيين الوقوف بكل أريحيه في مواقف الجامعة الأمر الذي سيكون علاجاً لما نواجهه في المواقف.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق