متنوعة

الصندوق الكشفي العالمي يثمن دعم مؤسسة نور نوف للمعرفة لرسل السلام

الرياض ــ واصل ــ مبارك الدوسري:

ثمن الصندوق الكشفي العالمي جهود مؤسسة نور نوف للمعرفة في دعم مشاريع رسل السلام محليا في المملكة العربية السعودية ودوليا عبر مشاريع رسل السلام العالمية.

جاء ذلك اثناء احتفالية الكشافة العالمية والأمم المتحدة بأكثر من مليار ومائة مليون ساعة عمل تطوع قدمها رسل السلام من الكشافة ضمن المشروع العالمي لرسل السلام الذي انطلق من المملكة العربية السعودية الى دول العالم عام 2011م.

وقد أشاد المدير التنفيذي للصندوق الكشفي العالمي السيد جون قبقان بجهود ومبادرات الجمعية في تبنيها مبادرات الرسل محليا عبر مشروع رسل السلام لرعاية الاسر وعبر تبنيها مبادرة غرفة رسل السلام في مركز الكشافة العالمي في كاندراستيج بسويسرا واعتبر جون قيقان ذلك امتداد لدعم المملكة وتبنيها لمشروع رسل السلام وعبر عن شكره وتقديره ومجلس إدارة الصندوق ورئيسه الفخري جلالة الملك كارل قوستاف السادس عشر للجمعية ودورها المجتمعي .

واوضح المستشار التنفيذي لمجموعة مؤسسة نور نوف للمعرفة جميل محمد فلاتة ، عشية حضوره الاحتفال الذي أقيم مؤخراً في نيويورك ان مؤسسة نور نوف للمعرفة مؤسسة خيرية سعودية تهتم بنشر المعرفة ودعم سبل تنميتها في المجتمع المحلي والدولي عبر شراكات تحقق التنمية المستدامة والاستثمار في البشر الذي هو أساس التحول المعرفي وتنمية المجتمعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى