رياضي

المنتخب الجزائري رابع المتأهلين العرب لكأس الأمم الأفريقية2019

توغو – واصل- نايف العبيد:

استطاع المنتخب الجزائري أن يتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أن تجاوز منتخب توغو بأربعة أهداف لهدفٍ وحيد ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة للكاميرون 2019.

شوط المباراة الأول بدأ بهجومٍ جزائري أسفر عن هدف التقدم في الدقيقة(15) عن طريق نجمه رياض محرز ، وعند الدقيقة( 28) عزز يوسف عطال النتيجة لثعالب الصحراء حينما أحرز الهدف الثاني بعد هدفٍ رائع راوغ به مدافعي توغو .

وقبل نهاية الشوط الأول عاد رياض محرز نجم السيتي والمنتخب الجزائري ليسجل الهدف الثالث عند الدقيقة (31) ليعلن بعدها حكم المباراة انتهاء الشوط الأول لمصلحة الجزائر بثلاثيةٍ نظيفة.

وفي مطلع الشوط الثاني حسَّنَ منتخب توغو من آدائهم واستطاعوا تقليص النتيجة عند الدقيقة (55) عن طريق لابا كودجو ، وعند الدقيقة (90) من زمن المباراة أحرز بغداد بونجاح الهدف الرابع لمحاربي الصحراء لتنتهي المباراة بتأهلٍ عربي رابع إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بعد مصر وتونس والمغرب .

الجدير بالذكر أن بطولة الأمم الأفريقية ستبدأ بمشيئة الله في يونيو 2019 العام المقبل في الكاميرون ، فيما تعد هذه النسخة هي الثانية والثلاثون من البطولة الأولى لكرة القدم في أفريقيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى