الطبية

مدينة الملك عبدالله الطبية و ASCEND يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم خدمات صحية قائمة على القيمة والكفاءة

مواكبة لرؤية المملكة 2030 في تمكين القطاع الخاص

مكة المكرمة – واصل – حنان الشريف :

وقع صندوق الإيرادات المالية الذاتية بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة مذكرة تفاهم مع شركة ASCEND لبحث سبل التعاون في تقديم خدمات صحية قائمة على القيمة والكفاءة وتأثيرها على المستفيد تماشيا مع رؤية المملكة 2030 في تمكين القطاع الخاص وهي ضمن الخطط الاستراتيجية للمدينة الطبية .

وتم توقيع المذكرة كلا من المدير العام التنفيذي في مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالله بن عصام غباشي ومن جانب شركة ASCEND العضو المنتدب الاستاذ عبداللطيف الفوزان .

وأوضح الدكتور عبدالله غباشي، أنه تم بحث سبل التعاون والشراكة مع القطاع الخاص وذلك لتقديم خدمات طبية جديدة ومثمرة لتحسين الكفاءة والفعالية للخدمات الطبية وتمكين القطاع الخاص تماشيا مع رؤية المملكة 2030 والتي تعزز دورة في المشاركة بالقطاع الصحي وذلك لتحقيق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمستفيدين والتي تنعكس على زيادة رضاهم وتقديم خدمات صحية قائمة على القيمة والكفاءة .

وبين الاستاذ عبداللطيف الفوزان، أننا سعيدين بإنطلاق هذه المبادرة الرائعة مع صندوق الإيرادات المالية الذاتية بمدينة الملك عبدالله الطبية والتي تهدف إلى خدمة العاصمة المقدسة من خلال حلول متجددة تهدف إلى زيادة الكفاءة .

وأضاف، أن التوجه الحالي المواكب لرؤية المملكة يحفز للشراكة مع القطاع الخاص لرفع الكفاءة والفعالية في القطاع الصحي بشكل أكبر وأجدى والذي سيعزز الخدمة المقدمة للمرضى بشكل أوسع وأفضل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى