اهم الاخبارتحقيقات صحفية

بالصور “واصل” تكشف خفايا الإهمال وسوء تصريف مياه الأمطار بشوارع خيبر

خيبر – واصل – سعود الربيلي :

رصدت عدسة صحيفة “واصل” أثناء جولة قامت بها داخل محافظة خيبر اليوم السبت 25/ 2 / 1440 ، حيث رصدت عدد من المواقع والأحياء التي تكثر فيها مستنقعات نتيجة هطول الأمطار التي تشهدها المحافظة هذه الأيام ، إضافة لسوء تصريف مياه الأمطار والسيول رغم المشاريع المنفذة والتي كلفت الدولة أموال طائلة ، كان من أهمها حي الوادي وحي الإسكان بمحافظة خيبر . 

الجدير بالذكر تجددت مناشدات أهالي محافظة خيبر عبر وسائل التواصل الإجتماعي في رسالة عاجلة مطالبين المسؤولين والجهات الحكومية والأمنية بضرورة تشكيل لجان معتمدة تتمثل في إمارة محافظة خيبر والبلدية والدفاع المدني للوقوف إزاء مايحدث على حد قولهم .

حيث كشفت الأمطار سوء تنفيذ البنية التحتية لمشروع تصريف مياه الامطار والسيول بحي الوادي والإسكان بالمحافظة ، نتيجة إنسداد في قنوات تصريف مياه الأمطار والسيول ، بل البعض منها مغلق بشكل نهائي ، الأمر الذي ينذر بخطر يتربص الأهالي ، كما تسببت هطول الأمطار في تشققات بطبقات الإسفلت وحدوث إنهيار ملحوظ في عدد من الشوارع .

في حين يتسأل البعض من الأهالي عن دور المسؤولين بأمانة منطقة المدينة المنورة رغم المناشدات المتكررة التي يطلقها سكان المحافظة بين الحين والآخر لإحتواء الكارثة البيئية التي تحيط بالمحافظة وأهلها .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق