مناسبات وتهاني

بالصور: “محكمة صامطة” تكرم قضاتها المنقولين وموظفيها المتميزين

صامطة _ واصل  – سعود العتيبي:

أقامت المحكمة العامة بصامطة حفلاً تكريماً لقضاتها الذين نقلوا مؤخرا وبعض موظفيها المتميزين وقد جرى تكريم المشايخ الذين انتقلوا من المحكمة وهما الشيخ القاضي عبدالرحمن الظاهر والشيخ القاضي عبدالعزيز العموش وقد كرما بدرعيين تذكاريين.

كما كرمت المحكمة عدداً من موظفيها لتميزهم واجتهادهم في عملهم خلال الفترة الماضية ، وقد تحدث فضيلة رئيس المحكمة العامة بصامطة القاضي عماد عطيف في هذه المناسبة أثنى على عمل المشايخ المنقولين في فترة عملهم في المحكمة وقدم شكره للموظفين المتميزين وحث على بذل المزيد من الجد والاجتهاد والاخلاص لله في العمل والسعي لخدمة الناس.

وقد أكد فضيلته أن سبب ما تنعم به المملكة العربية السعودية من الأمن والأمان هو تمتعها بخصائص فريدة من خلال سيرها على منهج الوسطية والاعتدال في كل شؤونها مما بوَّأها الريادة في العالم الإسلامي وجعل لها سجلاً حافلاً من الحكمة والمكانة الرائدة في شتى بقاع العالم وذلك منذ عهد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله- وإلى العهد الزاهر عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز –أعزه الله- مناصرة في كل المناسبات من قضايا المسلمين والقضايا العادلة في كل مكان من خلال انطلاقها من العقيدة الإسلامية التي تأمر بالعدل والإحسان والحق والتسامح ناهية عن الجور والظلم وضياع الحقوق.

وأكد فضيلته أنه من هذا المنطلق تبرز جهود وحرص القيادة القضائية العليا ممثلة في معالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء ووزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني ومعالي نائبه الشيخ سعد بن محمد السيف على تطوير المرفق العدلي وفق الرؤية الطموحة والتوجيهات السديدة .

حضر الحفل فضيلة مساعد رئيس المحكمة الشيخ القاضي يحي مباركي وأصحاب الفضيلة قضاة المحكمة وأصحاب الفضيلة كتاب العدل في المحافظة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق