متنوعة

اختتام الدورات التدريبية بأكاديمية الجمال ضمن مشاركة الكلية التقنية كشريك تدريبي بمعرض بيوتي ورلد 2018السعودية

جدة – واصل – حنين العتيبي:

أختتمت الكلية التقنية للبنات بجدة مساء يوم الثلاثاء  مشاركتها في أكاديمية الجمال ضمن فعاليات معرض بيوتي ورلد 2018 السعودية كشريك تدريبي ، والذي أُقيم في معرض الحارثي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5-7 صفر 1440هـ.

قدمت الكلية التقنية خلال مشاركتها في أكاديمية الجمال بمعرض بيوتي ورلد 2018 السعودية دورات  تدريبية مجانية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني مقدمة من  مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر الفرعي التابع للكلية تمثلت في “دورة المكياج الإحترافي، دورة تسريحات الشعر الحديثة، دورة أحدث قصات الشعر، ودورة التميز في خدمة العملاء صالون خمس نجوم” وحققت هذة الدورات التدريبية حضورا واقبالا واسعا من قبل المستفيدات من الدورات.

حيث تم تجهيز مقر التدريب بكامل متطلبات التدريب من أدوات مستخدمة عالية الجودة وشاشات عرض، مكبرات صوتية،مدربات ذو كفاءات مهنية عملية عالية، مادة علمية متكاملة، بوث خاص بالكلية لتسجيل المستفيدات بالدورات البالغ عددهم 136متدربة  وحصلن من خلالها على شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

في ختام البرنامج كرمت عميدة الكلية التقنية شركاء التدريب بدروع شكر وتقدير لكل  من :أكاديمية polverini للتدريب ومركز لمسات للتجميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى