اخبار عاجلهالمحلية

عصابة تكسير وسرقة المركبات في قبضة شرطة الرياض

الرياض – واصل:

القت شرطة الرياض على مواطن ومقيم في العقد الثاني من عمرهما ثبت تورطهما في 29 جريمة سرقة بأحياء الجرادية والشميسي والسبالة وسط العاصمة الرياض.

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن المتابعة الأمنية لجرائم الإعتداء على الأموال التي تباشرها الجهات الأمنية، ونتائج التحريات الامنية عن المتورطين بإرتكابها، أسفرت – بتوفيق الله – عن تمكن المختصين بمركز شرطة الديرة من القبض على متهمين ( مواطن ومقيم من الجنسية النيجيرية/ كليهما في العقد الثاني من العمر) وذلك بعد توفر الأدلة على تورطهما بارتكاب عددٍ من جرائم سرقة المحال التجارية وتكسير زجاج المركبات اثناء توقفها والسرقة منها, وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهما من قبل المختصين أقرّا بارتكابهما (29) حادثة سرقة بأحياء الجرادية والشميسي والسبالة وسط العاصمة الرياض، وقد جرى إيقافهما وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره. – والله الهادي إلى سواء السبيل –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى