المحلية

في حفل بهيج بحضور المحافظ القنفذة تودع العتيبي

القنفذة – واصل – مطلق الحعيد :

بحضور سعادة محافظ القنفذة الاستاذ فضا بن بيّن البقمي وعدد من القيادات الأمنية ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والمشايخ ، ودعت محافظة القنفذة سعادة المقدم غازي بن مساعد العتيبي بمناسبة انتقاله لمرور العاصمة المقدسة.

حيث بدأ الحفل بكلمة لمنسوبي شعبة مرور القنفذة القاهاالوكيل رقيب اسامة المسعودي تحدث فيها عن حسن خلق المحتفى به ومهنيته في العمل خلال تواجده في المحافظة مؤكداً على استفادتهم الكثيره من خبرته الواسعة وعطاءه المخلِّص ، ثم كلمة الأهالي القاها نيابةً عنهم مدير ادارة الجودة والقياس بتعليم القنفذة الاستاذ حمزة الرفيدي ،
ليستمر الحفل بالقصائد الشعرية والشيلات والعروض المرئية عن مسيرة المحتفى به خلال عملة في المحافظة.

من جهته أثنى سعادة محافظ القنفذة فضا البقمي خلال كلمته على سيرة وعطاء المحتفى به مؤكدا أنه كان نموذجا يحتذى به ، وقائد مميزاً يمتلك حساً أمنياً عالي،مضيفاً أن الوطن كسبه في موقع آخر.

فيما تحدث المحتفى به سعادة المقدم غازي العتيبي عن فترة عمله مؤكدا أنها كانت فترة لاتنسى وأنها شكلت عطرا للذاكرة وحنينا للروح
واعتذر في كلمته المؤثرة عما كان قد حدث من قصور أو تجاوز حيث الكمال لله وحده.

كما رفع الشكر لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ماوجده من دعم وتشجيع ومتابعة واهتمام وحرص كان حافزاً على العطاء والإخلاص لله ثم للدين والوطن والقيادة.

ووجه العتيبي شكره لسعادة مدير عام مرور منطقة مكة المكرمة الذي كان موجهاً ومتابعاً وخير معين له على أداء الواجب الوطني على الوجه الامثل.

فيما ثمن لمحافظ القنفذة ماوجده من دعم كبير وتعاون قلما يتكرر ،كما شكر زملائه منسوبي شعبة مرور القنفذة قائلا : لن انسى تعاونكم وحرصكم ، أحببت العمل معكم.

ووجه شكره لمشايخ واعيان المحافظة وقراها ولرؤساء ومديري الادارات على جميل تعاونهم إبان فترة عمله مديرا لشعبة مرور المحافظة.

بعدها توج المحافظ المحتفى به بالهدايا التذكارية التي قدمها عدد من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية وعدد من المشائخ ورجال الأعمال وأهالي المحافظة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق