المحلية

جولات بلدية أملج المفاجئة تغلق 16 محلاً خاضعاً للصحة العامة

أملج – واصل – بدر قبلان المرواني : 

أغلقت بلدية محافظة أملج خلال جولاتها الرقابية المفاجئة التي نفذتها على مدى أسبوع , 16 محلاً خاضعاً للصحة العامة وذلك ضمن حملة غذاؤكم أمانة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية مؤخرا.

وأوضح رئيس بلدية محافظة أملج المهندس ناجي رمضان غبان ، أن البلدية ممثلة في قسم صحة البيئة تقوم خلال جولاتها بالتأكد من توفر جميع الإشتراطات الصحية والتصاريح النظامية لأنشطتها ، مفيدًا أنه تم ضبط العديد من المخالفات منها مواد منتهية الصلاحية ومواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي وعدم وجود شهادات صحية وانتهاء ترخيص النشاط وتدني مستوى النظافة ومخالفات في التجهيزات .

وقد تم إغلاق 16 محلاً مخالفاً , شملت بوفيهات ومطاعم ومحلات بيع مواد غذائية ومحل حلويات ومجزرة , كما تم مصادرة المواد المنتهية الصلاحية والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بينما طبقت الغرامات والأنظمة بحق المخالفين.

من جهته أكد مدير قسم صحة البيئة تركي علي النحاس أن البلدية حريصة على تكثيف الجولات الرقابية المفاجئة, إضافة إلى الجولات اليومية الاعتيادية، لمتابعة مختلف الأنشطة المتعلقة بالصحة العامة، مشدداً على دور المواطن والمقيم في التعاون مع جهود البلدية والإبلاغ عن المخالفات التي قد تحصل من خلال الاتصال بالرقم 940 وحساب البلدية بتويتر @bumluj وموقع البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى