تعليمية

الشؤون التعليمية للبنات بالوجه تصافح الإداريات بـ “كلك وفاء”

تبوك – واصل – ابراهيم العنزي :

في لفتة وفاء، بادرت الشؤون التعليمية للبنات بمكتب التعليم بمحافظة الوجه، ممثلة في شعبة التوجيه والإرشاد ، بإقامة حفل خاص لتكريم جميع الإداريات العاملات في الشؤون التعليمية، تحت شعار”كلك عطاء”.

وتخلل الحفل، الذي أقيم بحضور الأستاذة انتصار عبداللطيف النزاوي رئيسة الشؤون التعليمية للبنات، والأستاذة مزنه حامد البلوي، وحشد من المشرفات التربويات، قصيدة ترحيبة مليئة بكلمات الشكر وعبارات الثناء للدور الكبير الذي تقدمه الإداريات في منظومة العمل.

كما تضمن الحفل، عرض فيديو يحتوي على ومضات تحفيزية داعمة لهن، ثم تم توزيع هدايا عينية تضمنت كلمات تحفيزية، تم تسليمها باسم كل إدارية ومدون عليها عملها المكلفة به، تشمل ورد طبيعي وقطع شوكولاته لدعمهن خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.

وتضمنت العبارات المقدمة مع الهدايا، “خلف كل نجاح إدارية”، “أنتن وقود العمل”، وغيرها من العبارات التي لاقت استحسان جميع الطاقم الإداري حتى ممن لم يحضرن الحفل في مختلف المدارس ، وكان لها تأثير إيجابي قوي عليهن.

بدورها، قالت الأستاذة انتصار النزاوي رئيسة الشؤون التعليمية للبنات،” خلف كل نجاح تجد إدارية، هن وقود وقطار المضي نحو التميز والابداع ، وأقول لهن: “أنتن العقول المدبرة والركيزة الأولى في كل إدارة هنيئا لكم بالأجر والثواب ، بصمتكم خلف الكواليس لاتنسى”.

من جهتها، أكدت الأستاذة مزنه البلوي مشرفة التوجيه والإرشاد، أن كل إدارية تمثل الرقم الأول في كل قسم، فهن من يستند عليهن القسم، وأنتن بوصلة ومحور تعزيز آداء المدرسة لرفع مستوى مخرجات التعليم، فشكرا لكن من الأعماق ومهما قدمنا لن نوفيكن حقكن من التكريم.

وكانت أ. انتصار النزاوي رئسة قسم الشؤون التعليمية، قد كرمت الإداريات نهاية العام الماضي، نظير جهودهن الكبيرة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق