المحلية

أب يُعذب طفلته انتقاماً من طليقته ومطالبات بالقبض عليه (فيديو)

 

مكة – واصل – عبدالله الحارثي: 

عندما يخلو قلب الانسان من مراقبة الله ويموت الضمير الانساني تجد أن المجتمع ينتشر فيه أفعالًا شنيعة لا يتخيلها عقل ولا يتحملها إنسان كبير فضلا عن طفلة صغيرة ولا حول ولا قوة الا الله  .

فهذا مقطع فيديو يبين تعرض طفلة صغيرة للتعنيف من قِبَل أبيها وتسجيل فيديو بتعذيبها ، وإسال المقاطع لأمها المطلقة ليزيدها آلاماً على ألم فراق ابنتها الصغيرة .

وتفاعل مغردون عبر هاشتاق وصل الترند

# ام_تريد_بنتها_بحضنها

مستنكرين مثل هذه الافعال القبيحة ومطالباتهم بمحاسبة الاب واعادة الطفلة الى والدتها وبيان انه يجب على الأولياء ان يختاروا ازواج بناتهم وعدم الزج ببناتهم في ايادي لا تخاف الله وصدق رسولنا عليه الصلاة والسلام حينما قال ” اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ، الا تفعلوه يكن فتنة في الارض وفساد عريض ” .

هذا وقد تفاعلت وزراة العمل والتنمية الاجتماعية مع المقطع وتم التوصل مع والدة الطفلة وسيكون هناك عقاب رادع للاب القاسي بعد التاكد من القضية  .

وعبر واصل نهيب بالجميع ان يتقوا الله في ابناءهم وبناتهم ، وعدم تعريضهم للالم بمجرد وقوع مشكلة بين الزوجين ، والحرص على حلها وابعاد الابناء عن حلبة الصراع ، والتي تجعل في قلوبهم الصغيرة جروحاً غائرة لا تمحى الا بصعوبة ، وقد تؤثر سلباًعلى حياة الابناء والبنات مستقبلاً ، وينشأ عندنا جيلاً ناقماً حاقداً والسبب في ذلك ولي المرأة الذي خان الامانة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى