رياضي

نتائج وترتيب دوري محمد بن سلمان لأندية الأولى بعد نهاية الجولة السادسة

الرياض – واصل- نايف العبيد:

انطلقت مساء أمس الثلاثاء مباريات الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـخمس مواجهات جمعت الطائي مع المجزل ، وهجر مع العروبة، والكوكب مع الوشم، وضمك مع الشعلة، والعين مع الجيل .

ففي استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تعادل هجر مع نظيره العروبة بهدف لكلٍ منهما، سجل لهجر فيصل الجمعان في الدقيقة (61)، فيما تكفل عثمان باتو بهدف العروبة في الدقيقة (74).

وحقق الوشم انتصارًا على مضيّفه الكوكب بهدفٍ دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة بالخرج أحرز هدف الوشم محترفه “باكاكي” عند الدقيقة (11).

ونجح ضمك بتحقيق فوزًا على ضيفه الشعلة بهدفين مقابل هدف سجل هدفي ضمك عبدالعزيز السرحاني وكريستيان عند الدقيقتين (13) و(76)، بينما أحرز هدف الشعلة سيلا داودا عند الدقيقة(39).

وفي الباحة خسر العين أمام ضيفه الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أحرز أهداف الجيل جوزيه أندرسون في الدقيقة(40) و(47) وفالدو في الدقيقة (87) ، فيما سجل لأصحاب الديار اللاعب هشام الصيفي.

وفي حائل حقق الطائي 3 نقاط مهمة عندما تغلب على ضيفه المجزل بثلاثة أهداف دون رد أحرزها كلًا من : رياض شراحيلي عند الدقيقة (17) وسلطان الشمري في الدقيقة (49)، ومشاري القحطاني عند الدقيقة (96).

واستُكملت لقاءات الجولة مساء اليوم الأربعاء حيث لعب الخليج مع الجبلين، والعدالة مع أبها، وجدة مع القيصومة، ونجران مع النهضة، والأنصار مع النجوم.

ففي سيهات تمكن الخليج من الفوز على ضيفه الجبلين بهدفين مقابل هدف ، تقدم الخليج أولًا عن طريق علي الشعلة في الدقيقة (25) ، ثم عزز عبدالعزيز الناشي التقدم للخليج عند الدقيقة (55)، وقلص بيتر نوراه النتيجة للجبلين بهدف من ركلة جزاء عند الدقيقة (58).

وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، تغلب فريق أبها على العدالة بهدفين نظيفين، سجلها حسام الطبوبي في الدقيقة (12) ، ومحمد خنفير عند الدقيقة (74).

وفي جدة  خسر نادي القيصومة من نادي جدة بهدفين دون مقابل ، أحرز إسماعيل عمر الهدف الأول في الدقيقة( 74)، وأضاف عثمان الحاج الهدف الثاني عند الدقيقة (83) ليرفع جدة رصيده لـ 13 نقطة.

في أبها تغلب فريق نجران على النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، سجل أهداف نجران صالح آل عباس في الدقيقة (23) ، وروبنز داسيلفا في الدقيقة (41)، ثم عاد صالح آل عباس لتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة( 84)، فيما سجل هدف النهضة شيبان تراوي في الدقيقة (63).

وفي المدينة المنورة تغلب فريق الأنصار على ضيفه النجوم بهدفٍ وحيد، سجل هدف الأنصار محترفه الأردني عبدالله ذيب عند الدقيقة (56).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى