المحلية

حرم أمير منطقة الباحة ترعى غداً حفل إدارة تعليم البنات بمناسبة اليوم الوطني

الباحة – واصل – محمد الضويان: 

ترعى حرم سمو أمير منطقة الباحة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبدالعزيز غداً، حفل الإدارة العامة للتعليم “للبنات” بمنطقة الباحة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة، وذلك بقاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة.

وأوضح مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني أن سمو الأميرة ستقوم بافتتاح المعرض المصاحب للحفل الذي يتضمن العديد من اللوحات والصور الفوتوغرافية من مشاركات طالبات المنطقة في التعبير عن حبهن لوطنهن وللقيادة الرشيدة – أيدها الله -، مشيراً إلى أن الحفل سيتضمن كلمة لراعية الحفل، وكلمة مساعدة مدير التعليم للشؤون البنات، وعدد من اللوحات الإنشادية ، وفلكلور جنوبي ، فيما سيتم في ختام الحفل تكريم أسر شهداء الواجب.

وأعرب الدكتور الزهراني عن شكره لسمو حرم أمير المنطقة على رعايتها ومشاركتها بنات المنطقة فرحتهن بالاحتفال بالذكرى الـ 88 لليوم الوطني لبلادنا الغالية، سائلاً الله أن يعيدها على هذا الوطن وهو في أمن واستقرار ومزيداً من التطور والنماء.

من جهه اخرى ترعى حرم سمو امير منطقة الباحة يوم غدٍ ،الحفل الذي تقيمه الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة “أكناف” تكريما لطالباتها المتفوقات في المرحلة المتوسطة والثانوية، وذلك بفندق ساف ببلجرشي.

وسيتخلل الحفل ، عددٍ من الفقرات والكلمات الخطابية، واستعراض المشاركة في برنامج غراس لحفظ القرآن الكريم، إلى جانب تكريم المتطوعات والداعمين والشركاء.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق