الرياضية

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي تصدر عددًا من القرارات

الرياض – واصل- نايف العبيد:

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة 6 قرارات ألزمت فيها عددًا من أندية المملكة و رؤسائها وذلك لمخالفتها اللوائح والأنظمة المعمول بها في اللجنة.

فقد ألزمت اللجنة رئيس نادي الشباب خالد البلطان بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب لإجراء لقاء صحفي في منطقة اللقاءات الإعلامية السريعة، مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الفتح دوريًا.

و ألزمت اللجنة رئيس نادي التعاون محمد القاسم بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله إلى مضمار الملعب بعد المباراة للاحتفال مع اللاعبين مخالفة منه للمادة (66) وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الاتحاد دوريًا.

كما ألزمت اللجنة نادي الاتحاد بدفع غرامة قدرها (15.000) ريال لقذف جمهوره عبوة ماء على المضمار قبل نهاية المباراة بقليل مخالفة منه للمادة (52 /2) من اللائحة وذلك خلال مباراته مع فريق نادي التعاون دوريًا.

فيما ألزمت رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بدفع غرامة قدرها (20.000) ريال لدخوله مضمار الملعب قبل بداية المباراة دون أن يكون مصرحًا له بذلك، مخالفة منه للمادة (66) من اللائحة وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الباطن دوريًا.

و إلزام عضو مجلس إدارة نادي الهلال عبد الرحمن النمر بدفع (20.000) ريال مع عقوبة إضافية بالإيقاف مباراة واحدة لتواجده بمنطقة الحكام واللاعبين قبل وبعد المباراة دون أن يكون مصرحًا له، مخالفة للمادة (66) من اللائحة وذلك في مباراة فريقه مع فريق الباطن.

كما ألزمت اللجنة مدرب فريق نادي الهلال جورج جيسوس بدفع غرامة قدرها (10.000) ريال لرفعه إشارة بيده تجاه لاعب منافس بشكل ينافى الأخلاق الرياضية، مخالفة منه للمادة (48 /2 /1) من اللائحة، وذلك في مباراة فريقه مع فريق نادي الباطن دوريًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى