تعليمية

بفعاليات وأنشطة وطنية ابتدائية الـ١٩ للبنات بالطائف تحتفل باليوم الوطني88

الطائف – واصل – نايف الحارثي:

أقامت الـابتدائية التاسعة عشر للبنات بالطائف فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 88 بحضور قائدة المدرسة ومنسوباتها، بفعاليات وأنشطة وطنية، ومشاهد مرئية تاريخية.

وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بكلمة قائدة المدرسة الأستاذة هيفاء القرشي قائلة :الحمدلله خالق الانسان معلمه البيان وأصلي وأسلم على خير الأنام بكل ماأحمله من معاني الحب والولاء وبأجمل العبارات وأصدق الدعوات أتقدم بأصدق التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظه الله وإلى منسوبات مدرستنا الغاليه وطالباتهابمناسبة اليوم الوطني لبلادنا الحبيبة أدام الله عليه نعمة الأمن والأمان وكل عام وأنت الحب ياوطني وأنت رمز العزة.

كما يسعدني في هذه المناسبة أن أحيي جنودنا الأبطال في الحدالجنوبي وأدعو الله أن يحفظ وطننا من كل سوء).



وتضمن الحفل عرضا وثائقيا تاريخيا عن نشأة المملكة وما قدمه أبناؤه الملوك من جهود تنموية داخلية، وعلاقات خارجية متينة مع بلدان العالم وخصوصًا العربية والإسلامية الشقيقة، وما يحفل به هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -والذي خطا بالمملكة خطوات متسارعة بالتنمية البشرية الداخلية وبمواقفه من القضايا العربية والإسلامية. 

كما تميز الحفل بمشاركته طالبه من طالبات من صعوبات التعلم ببعض الكلمات التي تعزز حب الوطن في نفوس الطالبات ثم تلاها رسالة صوتية من أحد جنودنا البواسل على الحدالجنوبي وبعدها تم عرض فيلم عن رؤية المملكة 2030 .

وقد اصدرت المدرسة مجلة تحتوي منجزات المملكة خلال الاعوام السابقة تخللت الفعاليات مسابقات واناشيد لحب الوطن.


وقد تحدثت المنسقة الاعلامية الاستاذة ثريا القاضي بإن المدرسة خصصت برامجها الاذاعية خلال الفترة مابين 1440/1/6حتى1440/1/10 والحصص الثلاثة للحديث عن هذه المناسبة السعيدة على قلوبنا جميعاً كسعوديين وأهمية الحث على التمسّك بالعقيدة والوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى