المحلية

سمو أمير الرياض يرعى اجتماع الجمعية العمومية لجمعية إنسان وانتخابات أعضاء مجلس الإدارة في دورته السادسة

الرياض – واصل:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اجتماع الجمعية العمومية لعام 2022م ، عبر الاتصال المرئي.

وقال سموه ” ونحن بصدد اجتماع الجمعية العمومية، وانتخابات أعضاء مجلس الإدارة، لنقدم مجموعة يشكًلون أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وأشكر بنفس الوقت الزملاء السابقين، الذين أدوا المهمة ولهم منا كل التقدير والاعتزاز، وأرجو إن شاء الله أن نوفق في اختيار من هو كفؤ لهذا المكان، خصوصاً أنهم يرعون الإنسان في هذه البلاد المباركة المتمثل بالأيتام الذين لهم حق علينا في كل شؤونهم”.

من جانبه أوضح المدير عام الجمعية المهندس محمد بن علي الياسين أن نشأة الجمعية الأولى كانت أحدى ثمار اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – بالعمل الخيري والإنساني، مبيناً أن هذه البذرة بدأت من مدينة الرياض بفرع واحد لتضم اليوم 21 فرعاً في جميع محافظات المنطقة، تخدم من خلالها أكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة.

وشكر الياسين أعضاء مجلس الإدارة ولجان المجلس في دورته الخامسة على ما قدموه للجمعية، من وقت وجهد ومال ورؤية حكيمة أسهمت في تطوير أعمالها واستمرار عطائها, متمنياً للمجلس الجديد في دورته السادسة التوفيق والسداد.

وتخلل الاجتماع عرض التقرير المالي والحساب الختامي والقوائم المالية، والموازنة التقديرية، إضافة إلى التقرير السنوي للجمعية.

كما تضمن الاجتماع انتخاب مجلس إدارة الجمعية الجديد في دورته السادسة وهم : صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ومعالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، والدكتور خالد بن سليمان الراجحي، وفهد بن عبدالله العثيم، والمهندس عبدالعزيز بن فيصل السيف، والدكتور عابد بن حمود البدر، والدكتور بدر بن إبراهيم بن سعيدان، وسليمان بن محمد القناص، والمهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزيد، والمهندس سعد بن إبراهيم المعجل، وعبدالله بن منصور المالك، وراكان بن حمد السعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى