الإقتصادية

اللجان المنظمة لمهرجان العنب الثالث ببني سعد تعلن جاهزيتها لأنطلاقة يوم غداً الخميس والذي يرعاه محافظ ميسان

ميسان – واصل – نايف الحارثي:

أكملت اللجان المنظمة لمهرجان العنب الثالث ببني سعد استعداداتها وأعلنت جاهزيتها لانطلاقة المهرجان غدا الخميس والذي يرعاه محافظ ميسان عبد الله الفيفي ويستمر لمدة 5 أيام.

 أوضح ذلك نائب رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان طاهر السيالي والذي اشار الى أن اللجان عملن منذ وقت مبكر على الإعداد والتجهيز للمهرجان الذي يعد الأول من نوعه في موطن المنتج وبما يضمن إنجاحه ، حيث وضعت روزنامة من الفعاليات المتنوعة والمتجددة والتي تلبي رغبات جميع الزوار.

كما خصص المركز الحضاري لإقامة الفعاليات النسائية وبإشراف نسائي ، وعن عدد عارضي العنب في المهرجان أشار  إلى أن عدد المزارعين المشاركين وصل إلى 31 مشاركاً سيعرضون منتجهم الزراعي من العنب في مواقع مخصصة لهم تم توزيعها من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض .

فيما قال رئيس اللجان المنظمة للمهرجان خيران الثبيتي إن ما حظي به المهرجان في دورتيه السابقتين والاقبال الكبير الذي شهده المهرجان من الزوار من داخل المنطقة ومن المناطق الآخرى كان دافعا ومحفزا للعمل على إقامة المهرجان واستمراريته .

مشيرا إلى أن منطقة بني سعد وما تملكه من مقومات سياحية كان عاملا من عوامل النجاح للمهرجان والذي يعد تظاهرة سياحية وثقافية وترفيهية سيسهم في دفع عجلة التنمية السياحية والاقتصادية بالمنطقة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق