رياضي

نتائج وترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى .. بعد ختام الجولة الثالثة

الرياض- واصل- نايف العبيد:

ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى أختتمت مساء أمس الأربعاء مواجهات الجولة الثالثة بإقامة 5 مباريات جمعت العدالة مع الطائي، والوشم مع الخليج، والمجزل مع ضمك، وأبها مع الكوكب، والعين مع الأنصار.

ففي الباحة واصل فريق العين سلسلة انتصاراته عندما حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه الأنصار بنتيجة (1-0) سجل الهدف اللاعب مطير الزهراني عند الدقيقة (50).

وبهذه النتيجة يستمر نادي العين متصدرًا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى برصيد ٩ نقاط .

وفي محافظة شقراء تغلب نادي الوشم على ضيفه الخليج بهدفين مقابل هدف ، تقدم الخليج بهدف اللاعب محمد مطوع في الدقيقة (12) من زمن الشوط الأول قبل أن يتعادل الوشم عن طريق وليد الشنقيطي في الدقيقة (70)، فيما أحرز هدف الانتصار للوشم “دياباجيتي” عند الدقيقة 85.

وفي الأحساء فاز فريق العدالة على الطائي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب ليوناردو باسوس عند الدقيقة (71 )من ركلة جزاء ، ليكون رصيد العدالة سبع نقاط بالمركز الثالث ، ويتجمد رصيد الطائي عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر .

وفي مباراة المجمعة حقق ضمك ثلاثة نقاط مهمة عندما تغلب على المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدف، تقدم المجزل أولًا عن طريق باتيستا في الدقيقة (22)، وأدرك نادي ضمك التعادل عن طريق هارونا عند الدقيقة (38)من ركلة جزاء.

وفي شوط المباراة الثاني تقدم ضمك بالهدف الثاني عن طريق محمد الشهراني عند الدقيقة (53)، وأضاف الشهراني أيضًا الهدف الثالث عند الدقيقة (63).

وضمن مباريات الجولة الثالثة تغلب أبها على الكوكب بهدفٍ نظيف سجله اللاعب أحمد السلمي في الدقيقة (73) .

وكانت مباريات الجولة انطلقت يوم الثلاثاء بخمس مواجهات، حيث تغلب هجر على الجيل بنتيجة 3-0، وفاز الشعلة على نجران 1-3، وانتصر الجبلين على النجوم بهدفٍ وحيد ، وخسر القيصومة لقاءه أمام العروبة بنتيجة 2-3، وحقق جدة انتصارًا على النهضة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى