المحلية

“بلدية تيماء” تضبط 22 مخالفة للاشتراطات الصحية في مطاعم ومخابز وتموينات

تيماء – واصل – عبدالرحمن العنزي :

نفذت الإدارة الصحية ببلدية محافظة تيماء حملة رقابية مكثفة ضمن برنامج “غذاؤكم أمانة” شملت المطاعم والمخابز ومحلات بيع المواد الغذائية , وعدد من المناشط المتعلقة بصحة المستهلك، وذلك للتأكد من سلامة المعروضات والإلتزام بتطبيق الإشتراطات الصحية في أماكن إعداد المأكولات وحفظها .

وأوضح رئيس بلدية محافظة تيماء سعيد بن خليل السعيد أنه نتج عن الحملة الرقابية المكثفة ضبط 22 مخالفة للإشتراطات الصحية شملت تدني مستوى النظافة، وسوء الحفظ والتخزين وعرض مواد منتهية الصلاحية وسوء أدوات التحضير وسوء التهوية بأماكن إعداد الأطعمة وعدم صلاحية بعض المواد للإستهلاك الآدمي.

وأكد أن الجولات الرقابية تأتي ضمن أعمال صحة البيئة للعمل على ضمان إستمرار أعمال الرقابة على المنشآت الغذائية، مشيراً إلى تطبيق الغرامات الرادعة بحق المخالفين دون التهاون مع التجاوزات التي تمس صحة المستهلك مع إدراج من تتكرر لديهم المخالفات ضمن برنامج المتابعة المستمرة والإغلاق للمنشأة في حال عدم التجاوب. 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ي اخوي عبدالله لانفبرك المواضيع ونسوي زحمة بلدية تيماء مثل مسلسل حنا عيال قريه وكلن يعرف خويه … تعطي هالمطعم مخالفة ويجي صديقك ويقول شيل المخالفه عنه ولا تدخل واسطات عشان مايحررون مخالفات للمطاعم واسواء مطاعم رأيتها بتيماء لانظافه ولا اهتمام والسبب ان الاجنبي عارف انه راح يلغي المخالفة من معارفه وزبائينه

    ماخرب الاجانب الا اصحاب البلديه بتيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق