المحليةاهم الاخبار

“واصل” ترافق جولة المجلس البلدي في محافظة عيون الجواء للإطلاع على المشاريع البلدية

القصيم – واصل – عبدالله العنزي :

رافقت عدسة صحيفة “واصل” صباح اليوم الأحد جولة اعضاء المجلس البلدي بمحافظة عيون الجواء والتي شملت المحافظة والمراكز التابعة لها لبحث الأحتياجات والخدمات البلدية التي تقدم للمواطنين .

و أوضح رئيس المجلس البلدي بالمحافظة “خليف الرشيدي” في تصريح لـ “واصل ” ان الهدف من الجولة يأتي ضمن الجولات التي يقوم بها المجلس والتي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية و لمتابعة سير العمل والوقوف على المشاريع التي لا زالت تحت التنفيذ والمشاريع المقترح تنفيذها مستقبلاً والتأكد من خلو المحافظة من التشوه البصري خلال الجولات التي يقوم بها اعضاء المجلس .

واشار “الرشيدي” الى ان هذه الجولة جاءت استكمالاً للجولات المتواصلة في المحافظة والمراكز  التابعة لها والتي ستثمر باذن الله عن تحقيق مايهدف إليه الأهالي فيما يتعلق بمسئوليات البلدية . 

شارك في الجولة كل من رئيس المجلس البلدي خليف الرشيدي ، وأمين المجلس الأستاذ مشعل الحربي  ورئيس البلدية المهندس نداء ماضي ، و نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالمحسن الحربي ، والدكتور سليمان الدبيب ، والأستاذ عبدالله الحربي ،والأستاذ بدير الرشيدي ، والأستاذ عادل الرشيدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى