اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

“مدني تبوك” يخمد حريق هائل وقع بمحطة وقود

تبوك – واصل – بدر قبلان المرواني : 

تمكنت فرق من الدفاع المدني بمنطقة تبوك من السيطرة على حريق إندلع بمحطة وقود أثناء تفريغ الوقود بخزان المحطة ، وتمت المباشرة والسيطره على الحادث في وقت قياسي دون حدوث إصابات تذكر .

من جهته أوضح نائب المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب / عبدالمجيد بن عبدالستار بديوي أنه في تمام الساعة ( 13:38) ظهر هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ / ١٢ / ١٤٣٩ وردنا بلاغاً عن وجود حريق في محطة وقود على طريق الملك خالد بمدينة تبوك وعلى الفور جرى إنتقال عدد من الفرق اللازمة للموقع .

وأتضح أن الحريق في تريلة وقود ( بنزين ) أثناء تفريغ الوقود بخزان المحطة ، وتمت المباشرة والسيطره على الحادث ولله الحمد في وقت قياسي وذلك بفضل الله تعالى أولا ثم بسرعة استجابة فرق الدفاع المدني وتعاون الدوريات الأمنية والمرور في إغلاق الطرق ومنع التجمهر مما ساهم في سرعة الوصول والتمركز الجيد لفرق الدفاع المدني والمباشرة بالطرق الصحيحة وبفضل الله تعالى تم إنهاء الحادث بوقت وجيز دون حدوث اصابات ولله الحمد .

وتشير المعلومات الأوليه من خلال المعاينة أن سبب الحادث إحتمال الكهرباء الاستاتيكية وتبخر البنزين في منطقة التفريغ وعدم التقيد بأنظمة السلامة .

والدفاع المدني يتمنى السلامة للجميع واذ يؤكد على ضرورة التقيد باشتراطات السلامة والوقاية داخل محطات الوقود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى