رياضي

الفايز يعقد الاجتماع التحضيري الأول لسباق التحدي 2018

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

عقد محافظ بني حسن الأستاذ محمد بن معيض الفايز صباح اليوم الإجتماع التحضيري الأول لسباق صعود المرتفع الثاني ( سباق التحدي2018 ) بحضور المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأستاذ نايف الحجيلان وأعضاء الإتحاد ورؤساء لجان صيف محافظة بني حسن وذلك بمقر قاعة الإجتماعات في المحافظة .

وافتتح الفايز جلسة الإجتماع بالترحيب بوفد الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية مبيناً حرص سمو أمير المنطقة على هذه الفعالية الفريدة من نوعها على مستوى دول الخليج .

إثر ذلك قال المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأستاذ نايف الحجيلان ” نشكر سمو أمير المنطقة والمحافظ على حرصهم واهتمامهم بتحدي الباحة وإن الإتحاد يولي هذه الفعالية جل اهتمامه مبيناً أن نجاح السباق الأول في الصيف الماضي يحفز لأن يكون السباق الثاني ذا ظهور أفضل وأشار نسعى هذا العام لزيادة مسافة السباق لأكثر من ٣ كيلومتر ليصبح السباق حسب المواصفات الدولية ونعمل مع شركاؤنا في المحافظة والبلدية لعمل الترتيبات اللازمة منذ وقت مبكر .

وفي نهاية الإجتماع وقف الجميع على مكان السباق في منتزه جدر ببني حسن وتم تحديد التصور المبدئي لمكان البداية والنهاية وتدوين الملاحظات ومناقشتها من أرض السباق مع المختصين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى