المحلية

برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين يجمع حمزة بوالدته بعد فراق دام سبعة أعوام

مكة المكرمة – واصل – فهد القرشي :

كان برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هو الحل الوحيد للشاب حمزه عبدو غالب الشلبي بأن يجعله يلتقي بوالدته في مكة المكرمة ، وقال حمزه أنه إنتقل من مدينة تعز في الجمهورية اليمنية إلى المملكة العربية السعودية بعد أن ضاقت به سبل العيش في مسقط رأسه ليعمل في منطقة المدينة المنورة في مجال البناء والأعمار .

الظروف المالية منعته من زيارة والدته في اليمن ليتفاجأ باندلاع الحرب والعدوان الحوثي وبالحصار الذي منعه من الوصول إلى والدته ، أمضى فترة الحرب يترقب أن يزاح الحصار عن مدينة تعز حتى يتمكن من الوصول إليها والسلام عليها ، بالأخص أن إثنين من إخوته استشهدوا في الحرب من العدوان الحوثي والثالث أصيب بها.

وقال الشاب حمزه الذي ترتيبه الثالث بين إخوته الأربعة عندما تواصلت مؤخراً مع والدتي في اليمن بواسطة وسائل الإتصال أنها سوف تؤدي فريضة الحج لهذا العام في برنامج ضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، الأمر الذي جعلني أتقدم بشكل رسمي للجهات المعنية والحصول لتصريح حج نظامي للوصول من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة .

الشاب حمزه الذي وصل الى مكة المكرمة بحثاً عن والدته الذي احتضنها ويقبل يديها وينزل راسه ليقبل قدميها ، كلهما لم يصدقا هذا اللقاء بعد فراق دام سبعة أعوام لقاء شمله الفرح والحزن والدموع الذي أبكى جميع من شاهدهما .

وقالت الحاجة أم حمزه أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز الذي استضافني لإداء مناسك الحج وجمعني مع إبني الذي كدت بأن لا آراه واضمه إلى صدري ، لكن أحمد الله الذي جمعني به في أطهر بقعة على وجه الارض.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق