المحلية

بالصور : مبادرة حجاج سائح تيوب تكرم الحجاج من المسلمين الجدد في المكسيك

الطائف – واصل – فهد القرشي:

برعاية كريمة من سفارة المملكة العربية السعودية في المكسيك أقيم حفل حجاج من المسلمين الجدد من دول السلفادور وكوبا والمكسيك عبر مبادرة “سائح تيوب” برعاية من مؤسسة فجر لخدمة الحجاج والمعتمرين وبحضور مديرها الأستاذ بندر غزاي القرشي .

و تهدف المبادرة إلى نقل الدور الإيجابي لجهود المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن عبر منصات الإعلام الجديد ودورها البارز في خدمة الإسلام والمسلمين .

وعن المبادرة تحدث لصحيفة ” واصل “الاستاذ ثواب السبيعي الناشط في مواقع التواصل والمتخصص في الإعلام الجديد الاعلام رسالة سامية ونحن في سائح تيوب رسالتنا هو إبراز الدور الإيجابي للإعلام وكيف نسخره لخدمة الدين والوطن وابراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين في خدمة حجاج بيت الله الحرام ولما لقيناه من أصداء رائعة من حكومة وشعب البانيا العام الماضي بسبب .

حرصنا هذه السنة نقل هذه المبادره إلى قارة أخرى وبعد التشاور مع السفارة السعوديه بالمكسيك وحرصها على دعم الاعلام الهادف في إبراز جهود المملكة في دول امريكا الوسطى اقترحت علينا ٥ اسماء حجاج مسلمين من كوبا والسلفادور اعتنقو الاسلام موخرا وبعد التنسيق مع شركة تطويف الحجاج في اسبانيا والمعتمدة لدى الدوله تكفل متابعينا بحجة ٥ اشخاص ولقد وصلو الحمدلله والآن يؤدون مناسك الحج .

وسنواصل هذه المبادرات والتي هي أحد اخلاقنا وقيمنا الإسلامية والتي تحرص عليها الدوله رعاها الله في المجال الإنساني والإغاثي لخدمة الإسلام والمسلمين في بلاد الحرمين وحول العالم.

وتخلل الحفل الذي حضرة العديد من حجاج الدول الثلاث فقرات عدة منها شرح لكيفية الحج وشروطه وواجباته .

تلاها تكريم الحضور من حجاج بيت الله الحرام من شركاء النجاح شركة كاستل للأشمغة والماجد للعود.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تشّرفنا نحن اعضاء محبي السياحة كأحد المنصات السياحيه في السوشل ميديا بدعوة كريمة من اخواننا في قناة سائح تيوب بتّواجد في تكريم اخواننا الجدد في مكة المكرمة ٫ كما يجب على كل مسلم يذهب الى السياحه ان يقدم رسالة هادفه محتواها التعامل الحسن والابتسامة لكي اثر طيب في دخول الناي في الدين الاسلامي . ونحن بدورنا سعداء بخدمة ضيوف الرحمن ونشكر فريق سائح تيوب ومؤسسة ابو فجر للحج والعمره ونتقدم كذلك بالشكر الجزيل الى سفارة المملكة في المكسيك على تسهيل كافة الاجراءات النظامية لوصول الحجاج الى مكة واداء فريضة الحج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق