اخبار عاجلهاهم الاخبارمتابعات

جريمة بشعة “عشريني” يسدد طعنات قاتلة لوالده ويفر في قرية مجاورة بعسير

متابعات – واصل :

في جريمة بشعة شهدتها منطقة عسير، تجرد شاب عشريني من مشاعره الإنسانية ، وسدد لوالده عدة طعنات بسكين، فأرداه قتيلًا على الفور، ولاذ بالفرار، قبل أن تطيح به الشرطة الجمعة، في منطقة جازان.

وبحسب ما أكدته المصادر فقد تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة جازان ممثلة بشرطة محافظة الداير بني مالك، أمس الجمعة، من القبض على شاب سعودي في العقد الثالث من عمره؛ ارتكب جريمة قتل بشعة بحق والده، جرت وقائعها بمنطقة عسير، وهرب من مسرح الجريمة؛ لتكون نهايته على أيدي رجال الأمن والتحفظ عليه لعرضه على جهات الاختصاص.

وفي التفاصيل التي روتها المصادر بحسب “عاجل” ؛ فقد سدد الشاب “ع.م 28 عامًا” عدة طعنات لوالده بآلة حادة فأرداه قتيلًا بمنطقة عسير ولاذ بالفرار من موقع الجريمة هاربًا باتجاه القطاعات الجبلية بمنطقة جازان.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية عممت عن القاتل عبر أجهزتها الأمنية، وتم تزويدها بمواصفات الجاني وصورة له، وعلى الفور كثفت الدوريات الأمنية وفرق من التحريات والبحث جهودها في عمليات البحث عنه بعد أن توافرت معلومات بأنه موجود بمحافظة الداير بني مالك، وبالفعل توصلت الفرق الأمنية إليه وألقت القبض عليه وإيداعه بقسم التوقيف التابع لإدارة البحث الجنائي بمدينة جازان تمهيدًا لعرضه على جهة الاختصاص؛ لاستكمال مجريات التحقيق معه واتخاذ اللازم بحقه.

وكشفت المصادر، أن الأسرة، التي كانت تقضي عطلتها الصيفية في منطقة عسير، خرجت صباح يوم الحادث للتنزه، فيما بقي المجني عليه- والدهم- في شقتهم السكنية للراحة، ليدخل عليه الجاني ويرديه قتيلًا ويغلق عليه باب الشقة ويلوذ بالفرار.

وأضافت المصادر أن الأسرة تفاجأت بعد عودتها بوجود والدهم مرديًا على الأرض وبه عدة طعنات، ليقوموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادثة وتم تشكيل فريق عمل من البحث والتحري بين شرطتي منطقة عسير وجازان لتتمكن في النهاية من القبض عليه في محافظة الداير بني مالك، مسقط رأس الأسرة. 

المصادر أكدت أن الجاني غادر السجن قبل فترة قليلة من الحادثة . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى