اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي نسيم الرياض خدمات مفقودة وإهمال ملحوظ “وهذه أبرز مطالبهم”

الرياض – واصل – عمر السليمي :

أبدى عدد من أهالي حي النسيم في العاصمة الرياض تذمرهم من الإهمال والنقص في عدد من الخدمات .

وتتضمن معاناة أهالي نسيم الرياض من كثرة الحفر في الشوارع الرئيسية دون التحرك لإصلاحها ! ، ونقص الحدائق بالحي كما أنها المتنفس الوحيد مع أنها ليست صالحة للجلوس حقيقة إما لموقعها أو لسيطرة الأجانب عليها ، كما أن الحي يفتقر لوفرة حاويات النفاية ، الأمر الذي يزيد من تكدس النفايات أمام المنازل التي بها الحاويات لقلتها .

وفي السياق ذاته يشتكي الأهالي من ترك بعض المحلات مياه الصرف الصحي تجري بالشوارع ويستمر ذلك لأيام مما يتسبب في إثارة الروائح الكريهة ، الأمر الذي قد يتسبب في أضرار صحية لهم بسبب هذه الجراثيم .

فيما يشكل وجود سيارات متوقفة لسنوات دون تنظيم وقلة في توفر مواقف لسكان الحي عائق كبير أمامهم ، بل الامر تعدى إلى كون بعض أعمال الطريق لا تنجز بسرعة إنما تأخذ وقتاً أكثر في سؤال يتبادر إلى لماذا ومن المتسبب في تعطيل أبسط الخدمات التي يحتاجها أهالي الحي على وجه الخصوص .

الجدير بالذكر يطالب الأهالي عبر صحيفة “واصل” الإلكترونية المسؤولين في أمانة الرياض والمديرية العام للمياه بمعالجة الأمر في هذا الحي الكبير والقديم والمعروف على مستوى العاصمة الرياض متطلعين أن يكون حي النسيم من الأحياء الأكثر تطوراً مستقبلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى