الرياضية

وكيل إمارة الباحة للشئون التنموية يرعى نهائي بطولة دوري المملكة للأحياء 2018 بمنطقة الباحة

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

رعى وكيل إمارة الباحة للشؤون التنموية، أحمد الحوتان نهائي بطولة دوري المملكة للأحياء 2018 بمنطقة الباحة مساء امس والتي اقيمت بملعب العنقري التي تنظمها رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة الباحة.

وشهدت المباراة الختامية لدوري الرابطة لقاء فريق الأجيال من محافظة المخواة وفريق أشبيلية من محافظة الشعراء والتي انتهت بفوز فريق الأجيال بنتيجة 2/0 ، حيث سلم وكيل إمارة المنطقة بعد نهاية المباراة كأس البطولة والميداليات للفرق الفائزه.

الجدير بالذكر بإن النسخة الرسمية الأولى لدوري المملكة لفرق الأحياء بمنطقة الباحة ، قد انطلقت في نسختها الأولى منذ قرابة الشهر وبمشاركة 34 فريقاً من مختلف محافظات المنطقة، وسيمثل فريق الأجيال منطقة الباحة في دوري الأبطال على مستوى المملكة.

من جانبه رئيس الرابطة بمنطقة الباحة حسن دباج الزهراني؛ أكّد على أهمية هذا الدوري في دفع عجلة التنمية الرياضية على مستوى كرة قدم الأحياء ورياضتها، مشيداً بتعاون الفرق خلال الفترة الماضية حيث تعد خطوة أولى نحو الانطلاقة الحقيقية لرابطة أحياء الباحة في تنفيذ أنشطتها وبرامجها الرسمية، مبدياً ثقته بأن فرق الباحة ستكون نموذجاً فريداً بين الروابط في انضباطيتها ومستواها الفني وتميزها داخل الملعب وخارجه فنياً وأخلاقياً وفي المثالية والروح الرياضية العالية.

فيما قدمت اللجنة المنظمه للدوري شكرها إلى أمير منطقة الباحة، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الذي أولى شباب المنطقة جل اهتمامه حفظه الله بل جعلهم في أولوياته والى سعادة وكيل الإمارة للشئون التنموية، على تشريفة ورعايتة لنهائي دوري الرابطة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق