المحليةاهم الاخبار

بعد تداول المقطع بشكل واسع .. ملاك الإبل يتفاعلون مع مقطع شاب عاطل وعد والده بإمتلاك (منقية)

 

الخرج – واصل – نايف المصارير :

أبدى عدد من ملاك الإبل حول المملكة تفاعلهم مع قصيدة شاب مؤثرة عندما ظهر بمقطع فيديو مصور وهو يلقي قصيدته واعداً فيها أبيه بشراء منقيه (عدد من الأبل) له وأن لايحزن ويصبر لحين إمتلاكه الوظيفة .

واستكمل الشاعر قصيدته مبيناً بأن والده يعشق الإبل الوضح وسيأتي بنوادرها له حتى وإن كلفه الأمر ، وحين وصوله لختام قصيدته وصف أبيه بالكرم.

كان ذلك خلال تغريدة نشرها حساب تويتر بمعرف “أكبر مزاين للإبل” تفاعل معها عدد كبير من ملاك الإبل عارضين للشاعر الشاب محمد بن مشل الحربي الإبل هدايا له ليحقق حلم أبيه.

فيما تواصلت صحيفة “واصل” الإلكترونية مع الأستاذ سعيد الصخابرة المشرف على الحساب ، فتحدث قائلاً : حسابي في (تويتر) هو من أكثر الحسابات التي تفاعل معه الملاك حين تم طرح القصيدة ونشرها على نطاق واسع. 

وأضاف : وصلتني القصيدة عبر الواتساب وأعجبتني القصيدة لأن الشاب أراد أن يبر بأبيه ولكن لم يستطع ذلك و من خلال نص الأبيات يوضح أن والده يتمنى تملك أبل والشاب الذي ظهر بالمقطع وعد والده بهذا الشيء .

واستطرد الصخابرة : قمت بالتغريد بالقصيده بحسابنا بتوتير فتفاعل معظم المتابعين من ملاك الإبل في المبادرة بإهداء الشاب حتى هذه اللحظة (35) مالك إبل فوصل عدد الإبل التي وصلته 29 بكره و 8 قعدان و كنت متوقع تماماً من ملاك الإبل المبادرة لأن هذا العمل ليس بالغريب منهم فملاك الابل أهل شهامه ونخوة وكرم وأغلب من قاموا بالإهداء هم من عامة الناس (البدو) وليس رجال أعمال .

وأكمل “الصخابرة” حديثة : ماحصل إن دل فإنما يدل على تماسك أبناء أفراد المجتمع وكأنهم أبناء قبيلة واحده وهذا كله بفضل من الله ثم مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز و فضل أبنائه من بعده.

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق