المحلية

هيئة نجران تقدم خدماتها التوجيهية لإستقبال ضيوف الرحمن بمنفذ الوديعة

 

نجران – واصل – علي ال بعتج:

أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ عوض بن عبدالله الأسمري، اكتمال استعدادات مشاركة الرئاسة العامة لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن للعام الحالي في منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن الشقيق.

وذكر الأسمري أن الإدارات المعنية بدأت أعمالها منذ توجيه معالي الرئيس العام رئيس اللجنة العليا للحج بالرئاسة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مما أسهم في اكتمال جميع التجهيزات في وقت وجيز، وتهيئة جميع السبل لخدمة حجاج بيت الله الحرام بما يحتاجونه ليؤدوا نسكهم وفق المنهج الشرعي مع الاستفادة من وسائل التوعية الرقمية الحديثة.

وأردف الأسمري أن الهيئة ستباشر أعمالها في منظومة متكاملة مع كافة الجهات المعنية تحت إشراف إمارة المنطقة لتسهيل كافة الإمكانات اللازمة لضيوف الرحمن بما يعينهم على أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأكد الأسمري أن مشاركة الرئاسة العامة تعد الأولى لها في خدمة ضيوف الرحمن عبر هذا الموقع الحدودي الحيوي والمهم، والتي تشمل معرضاً توعويا وتوجيهياً، وشاشات عرض وشاشات تفاعلية وركناً للضيافة، ومواد توعوية مقروءة ومسموعة ومرئية.

وفي الختام قدم مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول، وسعادة محافظ شرورة الأستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري لتسهيل كافة العقبات، ولمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند لمتابعته الدقيقة والمستمرة ودعمه لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة -حفظها الله- في العناية والرعاية بالأشقاء من ضيوف الرحمن من دولة اليمن الشقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى