اخبار عاجلهالدوليةاهم الاخبار

سفارة المملكة في الأردن توضح حقيقة الفيديو المتداول حول مخالفة السيارات السعودية في عمّان

وكالات – واصل :

كشفت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن حقيقية الفيديو المتداول حول مخالفة السيارات السعودية في العاصمة الأردنية عمّان.

وأوضح المتحدث الرسمي لسفارة المملكة في الأردن عبدالسلام العنزي بشأن المقطع المتداول والذي يتضح من خلاله قيام أحد المواطنين السعوديين الزائرين إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بتصوير مقطع يشرح من خلاله قيام رجل أمن أردني بمخالفة السيارات السعودية وترك السيارات الأردنية.

وأكد بأن السفارة وبتوجيه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود قامت مباشرة بالتواصل مع المقدم عامر السرطاوي مدير المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية للاستيضاح من الفيديو المتداول والذي قام مشكورا بإيضاح التالي، بأن مكان وقوع التصوير في منطقة البلوفارد العبدلي، وأن المخالفة هي عبارة عن تجاوز فترة الوقوف المحددة للسيارات المتواجدة في المكان وذلك لأن كون المكان مخصص للوقوف المؤقت.

وأضاف بأن رقيب السير في المكان قد يقوم بمخالفة سيارة وترك الأخرى نظرا لرصده مدة توقف وتجاوز سيارة دون غيرها الفترة المسموح لها بالتوقف، علما بأن السيارات التي ظهرت في التسجيل تخص إحدى البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الأردن والذي يتضح من خلال التصوير، ولم تتجاوز الوقت المحدد وقت التصوير.

وشدد العنزي بأن السفارة تلمس دائما وتقدر الجهود والتعاون الكبير لرجال الأمن الأردنيين وتفانيهم في خدمة السائحين والزائرين إلى الأردن، والذي يعطي الانطباع الجميل عن الأردن المضياف.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق