المحلية

“تعليم تبوك” يستضيف مبادرة (سفراء الظفر) لهذا العام

تبوك – واصل – إبراهيم العنزي :

دشن وفد من أعضاء “سفراء الظفر” بتعليم تبوك مبادرات تأتي تزامنًا مع إنطلاق عمليات عاصفة الحزم، التي أمر بإطلاقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لنصرة اليمن الشقيق، وحمل المشروع مسميات : سفراء الحزم، سفراء الأمل، سفراء العزم، وهذا العام سفراء الظفر.

الجدير بالذكر أن مشروع سفراء الظَّفَر هو مُبادِرة من سعادة وكيل التعليم د. هيا العواد انطلقت مع بداية أحداث عاصفة الحزم (١٤٣٦) وفي المرحلة الثانية سُميت سفراء الأمل، والمرحلة الثالثة سفراء العزم وهذا العام بأسم سفراء الظَّفَر

روادها هم أبناء وبنات شهداء الواجب أو المصابين والمرابطين في الحد الجنوبي (نجران – جازان – ظهران الجنوب – صبيا – سراة عبيدة) يتم في كل عام تحديد إدارات مستضيفة يتنقلون بين أندية الحي والاندية الموسمية يعرفوا بأنفسهم ومنطقتهم ويبثوا من خلالها مشاعرهم ويرون أحداثهم .

فيما إنطلق المشروع وفاءً من وزارة التعليم تجاه طلابها وطالباتها من أبناء الحد الجنوبي ويهدف المشروع إلى تقديم الدعم النفسي لهم والاعتزاز بالقيم القيم الاسلامية وتعزيز اللحمة الوطنية والانتماء للملك والوطن مع منسقة المشروع ومشرفة عام التوجيه والإرشاد / د. حنان بنت سالم البقعاوي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى