اهم الاخبارصوتك وصل

بعد تحويلها من شعبة إلى إدارة (مواطنو) العلا يطالبون بخدمات الجواز السعودي

العلا – واصل – ابراهيم العنزي :

طالب مواطنون بمحافظة العلا وتعالت نداءاتهم إلى المديرية العامة للجوازات بضرورة وأهمية توفير خدمات الجواز السعودي من إصدار وتجديد وإصدار تإشيرات وأذونات السفر وكافة الخدمات التي يحتاجون إليها كي لا يتكبدوا مشاق السفر للمدن الأخرى التماساً لتلك الخدمات الغائبة .

وتساءل مواطنون في العلا عن سبب غياب هذه الخدمات عن محافظة كبيرة تسكنها أعداد وشرائح اجتماعية واسعة، لاسيما بعد تحويل شعبة جوازات العلا إلى مستوى إدارة ، ومع ذلك لازالت خدماتها تقتصر على خدمات يسيرة للأجانب والعمالة الوافدة مثل إصدار تأشيرات خروج وعودة وغيرها.

وفي هذا الصدد يقول كل من عبدالله البلوي وصالح علي وابراهيم سلمان بأن الإدارة تعامي نقصاً حاداً في الخدمات الموجهة للسعوديين مثل خدمات إصدار وتجديد الجواز السعودي و تأشيرات السفر الالكتروني وغيرها من الخدمات .

مضيفين يوجد كادر وعدد كافي من الموظفين ومع ذلك لازلنا نتكبد عناء السفر للمدن والمناطق المجاورة لإصدار وتجديد جوازاتنا وللحصول على غيرها من الخدمات .

وينادي أهالي المحافظة الجهات ذات العلاقة بتطوير العمل الخدمي في إدارة جوازات محافظة العلا ، ورفع مستواه وسقف الخدمات إلى التطلعات المنشودة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق